Thursday 6 September 2012

أتسمح لي

أتسمح لي يا سيدي  بعد هذا الغياب ,,أن أرتشف  قهوتي الى جانبك

و أن أسترق السمع الى ترنيمات  أيامك

أتسمح لي يا سيدي 

أن أفتح صندوقك المقفل و أقلب في أوراقك العتيقة

و أشتم رائحة أفراحك و آلم لمعرفة  أوجاعك

أريد اليوم أن اتجول في بساتين ذاكرتك

لأقطف منها  أيامك الماضية و أبوح بأسرارها الى مخيلتي

و أسرق من  لحظاتك بعض الزمن و أوقفه

متى اوقفه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟عند لحظة حب ......عشق ........حزن

أم فراق .........ام نسيان

لا أدري حقا ..........علي أن أسألك أيها تفضل

فهل ستسمح لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

3 comments:

Anonymous said...

فهل ستسمح لي ؟ للاسف لااا ... :(((
جميل وحزين بوستك ف نفس الوقت...
تحياتي

Anonymous said...

تبقى رفيقي مثل ماكنت أناديك
وتبقى حروف اسمك بقلبي معاني
إن جيتني باقول يامرحبا فيك
وبحرسك بعيوني وداخل كياني
وإن رحت عني بادعي الرب يحميك
ويحفظ رفيقي لوغبت عنه ونساني
{عاشق الاماكن}

بسمة امل said...

ترى هل ما زالت تلك الاماكن تفتش عن الحب ؟؟؟؟؟؟؟و هل ما زال في جعبتها عذب الكلام ؟؟؟؟؟؟؟؟