Sunday 8 April 2012

فنجان قهوة

فنجان قهوتي .......فيروزتي

أصداء آهاتي ........و أنشودتي

نعاتب الليل اذا انتهى ..........و نلوم النهار اذا أتى

و تشرق الشمس لتبدد  و حدتي و تسرقني من ظلماتي

عاتبتني الاوراق .......و بكى حبر أقلامي

ابتعدت و ابتعدت ........و لم أعلم أن في حياتي كلماتي

أكسولة أنا ؟؟؟ أم قاسية أنا ؟؟؟

أم هي بعثرات ؟أيامي ؟

القيها كل ليلة بين بياض أوراقي

ثم أقرأها مرارا و تكرارا .......و بعدها .اتمتم يا لتفاهتي

غريبة أنا و غريبة قصتي مع حروفي

التي تضيع في المكان و الزمان

لتلتقي  عند سواد قهوتي  فتخبرني  و تهمس لي ......

خبئيني .........في سراب  العبارات

5 comments:

بسمة امل said...

شكرا لمرورك على مدونتي و كتاباتي المتواضعة .......و اهلا وسهلا

Shiko said...

very nice indeed :)

بسمة امل said...

Thanks Sherif........

Sarah Shahid said...

رائعة
بل أكثر من رائعة
راقت لي قهوتك تلك
وراقتني قصتك الغريبة
فأنا أعشق الغرابة

تحياتي
سارة

بسمة امل said...

شكرا سارا ...مع تحياتي و دعوة لفنجان قهوة ........